الأربعاء، 2 سبتمبر 2020

العولمة فى إتجاه الملعون


لم يعد خافيا على كل ذى عين فما بالكم بكل ذى عينين أن النظام العولمى حشد عالميا أصحاب النفوذ السياسي والعسكرى والمالى والإعلامى والإقتصادى ...إلخ فى إتجاه حكم موحد يتربع على رأس هرمه بنى صهيون بقيادة الأعورالدجال والذى يريدون تنصيبه إلها من دون الله عزوجل بقوة العصا أو بإغراءات الجزرة كما هى سياسة الراعى الأمريكى المعتمدة فى العالم منذ سنين لكن ببزوغ فجرالنصروإلتقاءنجماالسماءوالأرض بموحدواالإله الحق تنهارالأكذوبة وتتصدع أوهام شياطين الإنس والجن !! عجباومامن عجب .

فمهما تجبرالفرعون كان لابد من أن يبتلعه اليم ومهما إتحد سحرة النظام العولمى فلابد أن تلتهمهم عصاالحق الملقاة يوم الزينة إنها سنن الإله الحق لاتتبدل ولاتتغير والفانون هم من يتبدلون ويتغيرون والعاقل من إتقى لنفسه .

إن رحلة الثقلان على هذه الأرض لابد لها من محطة وصول فمن كان له نقطة بدء لابد له من نقطة إنتهاء فسبحان الأول بلا إبتداء الآخربلا إنتهاء  (( فبأى آلاءربكما تكذبان )) ولا بأى من آلائك ونعمائك يارب نكذب فلك الحمد .

والسؤال أنه مادام ماذكرته آنفا حقيقة ثابتة يقينية ومطلقة فلما يتغابى النظام العولمى غباء شديدا ويسرع الخطى بشعوب الأرض نحو النهاية  (( أفلا تعقلون ))!!!!!!!!

إن هذه الدنيا جنة الكافروسجن المؤمن ونعلم يقينا فيما آمنا به وصدقناه على لسان من لاينطق عن الهوى صلوات ربنا وسلامه عليه أن دجالكم جنته نار وناره جنة وهذا ما فعله سدنته فى هذا العالم للأسف الشديد فلقد حولوا حياوات مليارات العباد على الأرض إلى جحيم مستعر جوانتانمو كبير لمليارات العباد إفقارا وإمراضا وتجهيلا حتى يستطيع الأعور أن يحكم ((الألف عام المكذوبة )) ولن يحكم إلا ما أذن الله به وأخبرنا به إمام الصادقين صلى الله عليه وسلم  أيام ؟!!! يوم كسنة ويوم كشهرويوم كأسبوع وسائر أيامه المعدودة كأيامنا ؟!!!! عجبا وما من عجب

أمن أجل هذه الأيام المعدودة دمرتم العالم وحولتوه إلى هذا الخراب اليباب !!! أمن أجل هذه الأيام دمرتم البوسنة والهرسك وأفغانستان والشيشان والعراق وسوريا وووو..والقوس يتسع .

أمن أجل هذه الأيام أضللتم مليارات العباد نساءورجالاوشيوخاوأطفالا  (( أليس منكم رجل رشيد )) !!! أليست الدنيا مستودع وتصافحون الموت فى كل لحظة !!!! أليست الآخرة مستقر ولو كنتم لا تؤمنون بها فتحسبوا لها كما تتحسبون فى الأرض لكل خطر عظيم !!!! أليست الحكمة تقتضى هذا التحسب !!! أجيبكم بالحق .

أنتم لا تملكون ذلك التحسب وهذا الإتقاء أتدرون لماذا لأن الشيطان يؤزكم أزا نحو مصيره هو المحتوم !!!! أما مصائركم أنتم فلديكم فرصة عظيمة فلما تضيعونها وتجتهدون فى ضياعها على مليارات العبادوالمصائر طاعة له ((ألا لعنة الله على الظالمين )) لما تنفقون مليارات وتريليونات لإشقاء البلادوالعباد ثم تزعمون أنكم دعاة سلام !!!!!! عجباومامن عجب

كفاكم إزهاقا للأرواح النفيسة وإيلاما للقلوب المؤمنة وإحالتها إلى مكتئبة تعيسة إذا كانت هذه جنتكم وما أبقاها الله إلا من أجل المؤمنين والموحدين فلما تسارعون لإنهاء فرصتكم وجنتكم . شيء من العقل قبل أن تستصرخوه فيجيبكم ((ما أنا بمصرخكم وما أنتم بمصرخى )) !!!! 

وختاماإلى لقاء آخر..إذا كانت كل حساباتكم فى السنوات المنصرمة تيقنتم أنها خاطئة بينما تيقنتم أيضا من أن حسابات الوحى المحفوظ صحيحة مليون فى المائة !!!!! فالسؤال الخالد  (( فأين تذهبون )) .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

هذا بيان للناس ولينذروا به

أحبتى فى الله فى مشارق الارض ومغاربها ايها الاحرار اينما كنتم من اى لون ومن أى جنس ومن أى دين إلا أعداء الله أصحاب النار المحضرين اكتب لكم ب...