الجمعة، 4 سبتمبر 2020

سدرة منتهى الحرية


 سدرة منتهى الحرية  أن تكون عبدا لله عزوجل وحسب أن تكون موحدا خالصا لله من دون أن يخالط توحيدك له أية شوائب ولا تظن أبدا أن هذا الهدف الأعظم بالأمراليسير فلقد هلكت دونه أمم عديدة !!!

والحقيقة أن البشرية حققت فى سبيل تحقيق هذا الهدف شأوا عظيم قاتلت فى سبيله تعبدت وتحنثت أنفقت وهاجرت من أجله وبلغت منه درجات ودرجات لكنها لم تبلغ كمال هذا الأمر إلا بكمال الدين ورضا الرحمن فى أية ((اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتى ورضيت لكم الإسلام دينا )) لذا فإن سدرة منتهى كمال التوحيد لم تبلغها البشرية إلا بمحمدالله حبيب الحق محمدصلى الله عليه وسلم 

وكيف لا وهو الذى به صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا تم وصل أهل الأرض بالسماء بأعظم سبيلين لهذه الصلة العظمى ألا وهما القرآن والصلوات الخمس .

إن التوحيد فى جوهره هو أن تعبدالله وحده ولا تشرك به شيئا وهو حق الله على العباد لكن كان لابد للبشرية من يد تعبد هذا الصراط المستقبم تعبيدا قويمامستقيما بهدى من الله ونوروبرهان فكان الوحى الأمين من الرحمن الرحيم للصادق الأمين فتم الوصل وإستقام الميسم على أهدى صراط عرفه الثقلان منذ هبط آدم عليه السلام وإلى قيام الساعة .

إن الحقائق الثابتة فى التاريخ البشرى لتؤرخ لهذا العلم السيد وتلك العقيدة الأنفس تأريخا وتاريخا ينطق ويشهد بالحق الذى أحدثكم عنه شهادة مبين ويقين لايعلم قدره إلا الله عزوجل وشهدت به الخلائق أجمعين والله سبحانه خيرالشاهدين وكفى بالله شهيدا .

إن الإسلام دين الله الكامل ذاالحجةالبالغة على العالمين هودين التوحيد الحق الأحق بالإتباع وهومخرج الثقلان من الظلمات إلى النورومعبرها إلى رضوان الله وجنات الخلود وإنه والله لنعم عقبى الدار (( ففروا إلى الله إنى لكم منه نذيروبشير))

ولأنى بدأت بالحديث عن الحرية وسدرة منتهاها ألا وهو التوحيد إذ أنه أيضا سدرة منتهى علوم الخلائق ذلك لأن موضوع هذا العلم السيد هو المعرفة بالله والصلة بالله فإعلم قارئنا الحبيب أن لهذا العلم جناحان ورأس فأما الجناحان فالخوف والرجاء وأما الرأس فمحبة الله عزوجل وإنك لن تحقق التوحيد بشق واحد فلقد هلك وسقط من فعل ذلك فتحقيق التوحيد معرفة وصلة فمن حصل المعرفة ولم يقيم الصلة سقط من عل والنماذج حولنا كثيرة (( كبرمقتا عندالله أن تقولوا ما لا تفعلون ))

إن العبد الموحد كلما علابالله فى درجات التوحيد يجب أن يدرك خطرسيره على ذلك الصراط الأدق من الشعرة والأحد من السيف فلا تأمن مكرالله أيها الموحد رفرف بالجناحين برأسك المحبة وروحك المفعمة بحب وصل الله فذاك نعيمها وكفى به نعيما ألقاكم على خيرودمتم موحدين فى كنف الله وحفظه والصلاة والسلام على من مبلغ العلم فيه أنه بشروأنه خيرخلق الله كلهم كما ينبغى له بعلم الله به دائما وأبدالآبدين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .


الأربعاء، 2 سبتمبر 2020

العولمة فى إتجاه الملعون


لم يعد خافيا على كل ذى عين فما بالكم بكل ذى عينين أن النظام العولمى حشد عالميا أصحاب النفوذ السياسي والعسكرى والمالى والإعلامى والإقتصادى ...إلخ فى إتجاه حكم موحد يتربع على رأس هرمه بنى صهيون بقيادة الأعورالدجال والذى يريدون تنصيبه إلها من دون الله عزوجل بقوة العصا أو بإغراءات الجزرة كما هى سياسة الراعى الأمريكى المعتمدة فى العالم منذ سنين لكن ببزوغ فجرالنصروإلتقاءنجماالسماءوالأرض بموحدواالإله الحق تنهارالأكذوبة وتتصدع أوهام شياطين الإنس والجن !! عجباومامن عجب .

فمهما تجبرالفرعون كان لابد من أن يبتلعه اليم ومهما إتحد سحرة النظام العولمى فلابد أن تلتهمهم عصاالحق الملقاة يوم الزينة إنها سنن الإله الحق لاتتبدل ولاتتغير والفانون هم من يتبدلون ويتغيرون والعاقل من إتقى لنفسه .

إن رحلة الثقلان على هذه الأرض لابد لها من محطة وصول فمن كان له نقطة بدء لابد له من نقطة إنتهاء فسبحان الأول بلا إبتداء الآخربلا إنتهاء  (( فبأى آلاءربكما تكذبان )) ولا بأى من آلائك ونعمائك يارب نكذب فلك الحمد .

والسؤال أنه مادام ماذكرته آنفا حقيقة ثابتة يقينية ومطلقة فلما يتغابى النظام العولمى غباء شديدا ويسرع الخطى بشعوب الأرض نحو النهاية  (( أفلا تعقلون ))!!!!!!!!

إن هذه الدنيا جنة الكافروسجن المؤمن ونعلم يقينا فيما آمنا به وصدقناه على لسان من لاينطق عن الهوى صلوات ربنا وسلامه عليه أن دجالكم جنته نار وناره جنة وهذا ما فعله سدنته فى هذا العالم للأسف الشديد فلقد حولوا حياوات مليارات العباد على الأرض إلى جحيم مستعر جوانتانمو كبير لمليارات العباد إفقارا وإمراضا وتجهيلا حتى يستطيع الأعور أن يحكم ((الألف عام المكذوبة )) ولن يحكم إلا ما أذن الله به وأخبرنا به إمام الصادقين صلى الله عليه وسلم  أيام ؟!!! يوم كسنة ويوم كشهرويوم كأسبوع وسائر أيامه المعدودة كأيامنا ؟!!!! عجبا وما من عجب

أمن أجل هذه الأيام المعدودة دمرتم العالم وحولتوه إلى هذا الخراب اليباب !!! أمن أجل هذه الأيام دمرتم البوسنة والهرسك وأفغانستان والشيشان والعراق وسوريا وووو..والقوس يتسع .

أمن أجل هذه الأيام أضللتم مليارات العباد نساءورجالاوشيوخاوأطفالا  (( أليس منكم رجل رشيد )) !!! أليست الدنيا مستودع وتصافحون الموت فى كل لحظة !!!! أليست الآخرة مستقر ولو كنتم لا تؤمنون بها فتحسبوا لها كما تتحسبون فى الأرض لكل خطر عظيم !!!! أليست الحكمة تقتضى هذا التحسب !!! أجيبكم بالحق .

أنتم لا تملكون ذلك التحسب وهذا الإتقاء أتدرون لماذا لأن الشيطان يؤزكم أزا نحو مصيره هو المحتوم !!!! أما مصائركم أنتم فلديكم فرصة عظيمة فلما تضيعونها وتجتهدون فى ضياعها على مليارات العبادوالمصائر طاعة له ((ألا لعنة الله على الظالمين )) لما تنفقون مليارات وتريليونات لإشقاء البلادوالعباد ثم تزعمون أنكم دعاة سلام !!!!!! عجباومامن عجب

كفاكم إزهاقا للأرواح النفيسة وإيلاما للقلوب المؤمنة وإحالتها إلى مكتئبة تعيسة إذا كانت هذه جنتكم وما أبقاها الله إلا من أجل المؤمنين والموحدين فلما تسارعون لإنهاء فرصتكم وجنتكم . شيء من العقل قبل أن تستصرخوه فيجيبكم ((ما أنا بمصرخكم وما أنتم بمصرخى )) !!!! 

وختاماإلى لقاء آخر..إذا كانت كل حساباتكم فى السنوات المنصرمة تيقنتم أنها خاطئة بينما تيقنتم أيضا من أن حسابات الوحى المحفوظ صحيحة مليون فى المائة !!!!! فالسؤال الخالد  (( فأين تذهبون )) .

 

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2020

محمدالله المحمد(( صلى الله عليه وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا )) شارلى إبدوا ونفثات شياطين السعير


 فى كينونة المرادالإلهى كان الحبيب لربه سبحانه وتعالى يتنعم بوصل الحبيب الأعظم سبحانه وتعالى لا أغيار ولا شوائب وإنما نور وحسب لكن يارسول الله يا خيرمرادات الله يارحمة للعالمين إنما خلقك الله لأعظم مهمة فى ختام المرسلين وهى تثبيت دعائم وصل أهل الأرض برب الأرض والسموات ليوم الدين بإستقبال وحى الله وكتابه المنيرالمبين والصلوات الخمس فى رحلة المعراج عند سدرة المنتهى فإخترقت وما إحترقت وعدت للأنوار عونا من الله نعم المولى ونعم النصير لتثبيت صراط ربك المستقيم (( وَأَنَّ هَٰذَا صِرَٰطِى مُسْتَقِيمًا فَٱتَّبِعُوهُ ۖ وَلَا تَتَّبِعُواْ ٱلسُّبُلَ فَتَفَرَّقَ بِكُمْ عَن سَبِيلِهِۦ ۚ ذَٰلِكُمْ وَصَّىٰكُم بِهِۦ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ)) 153الأنعام

فكانت كينونة الوجود وأعظم ملاحم الحق والباطل حتى بلغت قول الله عزوجل (( الْيَوْمَ يَئِسَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِن دِينِكُمْ فَلَا تَخْشَوْهُمْ وَاخْشَوْنِ ۚ الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الْإِسْلَامَ دِينًا ۚ فَمَنِ اضْطُرَّ فِي مَخْمَصَةٍ غَيْرَ مُتَجَانِفٍ لِّإِثْمٍ ۙ فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (3 )

وومن يومها يارسول الله يحاولون الكرة بعد الكرة فيفشلون ويتجرعون بين يدى جندى من جنودك الأحبة مرارة الهزيمة النكراء فلا يزيدهم ذلك إلا طغيانا وكفورا فيتهجمون بسفهائهم على جنابك بالرسوم تارة وبإيذاء أتباعك تارااات أخرى وكأنهم قد إتصلوا بالأولين وتواصوا بما يفعلون صلوات ربي وسلامه عليك وعلى آلك وأصحابك الأبرارالأطهارإلى يوم الدين.

ووالله ياحبيب الله لجندصدق وحق ولكنا أبتلينا فى الآخرين بما تعوذ منه فاروق الأمة وأميرالمؤمنين وأول فاتحى القدس الفتح المبين ألا وهو جلدالكافروعجزالثقة  وإنالله وإناإليه راجعون . 

فمعذرة حبيب رب العالمين وإمام البدريين الصادقين  ولكنهم والله يا حبيب الله كما أخبرنا الله على لسانك لسان الصدق والوحى الذى لا ينطق عن الهوى  ..يألمون كما نألم  .. ونرجوا بحمدالله من الله مالا يرجون فصلاة وسلاما يا إمام الفتح والنصرالمبين .

لكن وفى ختام الكلمة وكلمة الله هى العليا  ((  

    كَتَبَ ٱللَّهُ لَأَغْلِبَنَّ أَنَا۠ وَرُسُلِىٓ ۚ إِنَّ ٱللَّهَ قَوِىٌّ عَزِيزٌ (المجادلة - 21()

فكينونة الوجود لاريب منتهية والدنيا حتما فانية ومن دار المستودع إلى دار المستقر فإعملوا ماشئتم إن الله بما تعملون بصير 

وهو سبحانه لما يشاء لطيف خبير .

فلكل ذى أجل كتاب وهو على موعد مع أوامر أربع  الموت والبعث والحساب والجزاء ((فتربصوا إنا معكم من المتربصين ))


الأحد، 30 أغسطس 2020

خداع القطيع بأوهام التطبيع


 محض عبث هو محاولات إقناع القطيع بأن الذئاب لم تعد مفترسة وأنها خلعت عنها الفراءالأسود وإكتست بلون السلام الأبيض لاسيما وأن أنيابها تقطر دما وفمها به بعض بقايا من لحوم بعض الذين يحاولون خداعهم بأن عهد السلام قد حل وأن التطبيع بين الحملان والذئاب أصبح واجب مقدس لا يعاديه إلا إرهابي مارق !!!

والعجب ليس أبدا من الذئاب فخبث ضحكاتها المخفية يفضح نواياها السوداء ((قد بدت البغضاء من أفواههم وما تخفى صدورهم أكبر )) وإنما العجب كل العجب من هؤلاء الحمقى الذين رأوا بأعينهم إخوانهم بين أنياب الذئاب ثم يروجون لسلام دافيء يجمعهم بأرض واحدة!!! 

بل وخرج رأس الذئاب يعلن لناخبيه بكل صفاقة لا تقلقوا إنه سلام الأقوياء لم ولن نتنازل فيه عن أى هدف من أهدافنا ونسي الدجال أنه هو الذى إستأجر العنزة لتنقذه من مهب الريح وتعيده إلى حيث يأمن على رأسه بعد أن قاب قوسين أو أدنى من السقوط إلى الهاوية السحيقة وهو مالن ينفعه بأمرالله تدبيره مع العنزة والقوادالكوشنرى ((( إن الحكم إلا لله )))

ولكل ناعق هل عندك من إجابات على التساؤلات الآتية

السؤال الأول ..هل تعرف أيها الناعق الزاهق معنى علم بنى صهيون النجمة السداسية الزرقاء بين الخطين الأزرقين على الصفحة البيضاء ؟!!!

الثانى .. هل تعلم أيها الناعق الزاهق لما لم ينص في دستور بني صهيون عن حدود لدولتهم المزعومة ؟؟!!!!

الثالث ..هل تعلم أيها الناعق الزاهق لما إجتزأ بنى صهيون من كل دول الجوارتقريبا أراض تحت سلطانهم بقوة العدوان والسلاح وأراقت فى سبيل ذلك كم من الدماءوالأرواح ؟ من مصر والأردن وسوريا ولبنان فضلا عن فلسطيننا المكلوم ؟؟!!!

أيها الناعق الزاهق إنك لم تخض حربا لتعقد سلاما ولم تفقد أرواحا أو دماء لتزعم أنك لوثت شرفك لتحقنها وما هى إلا صفقة عرابين لماخور لا يلزم شعوبنا العربية والإسلامية منها شيئا قط والموعد الخلة وباب لد والدجال أعلم منكم بتلك الحقيقة اليقينية ولكنه الإستدراج .

ويقولون متى هو قل عسى أن يكون قريبا !!!

هذا بيان للناس ولينذروا به

أحبتى فى الله فى مشارق الارض ومغاربها ايها الاحرار اينما كنتم من اى لون ومن أى جنس ومن أى دين إلا أعداء الله أصحاب النار المحضرين اكتب لكم ب...