الأحد، 30 أغسطس 2020

خداع القطيع بأوهام التطبيع


 محض عبث هو محاولات إقناع القطيع بأن الذئاب لم تعد مفترسة وأنها خلعت عنها الفراءالأسود وإكتست بلون السلام الأبيض لاسيما وأن أنيابها تقطر دما وفمها به بعض بقايا من لحوم بعض الذين يحاولون خداعهم بأن عهد السلام قد حل وأن التطبيع بين الحملان والذئاب أصبح واجب مقدس لا يعاديه إلا إرهابي مارق !!!

والعجب ليس أبدا من الذئاب فخبث ضحكاتها المخفية يفضح نواياها السوداء ((قد بدت البغضاء من أفواههم وما تخفى صدورهم أكبر )) وإنما العجب كل العجب من هؤلاء الحمقى الذين رأوا بأعينهم إخوانهم بين أنياب الذئاب ثم يروجون لسلام دافيء يجمعهم بأرض واحدة!!! 

بل وخرج رأس الذئاب يعلن لناخبيه بكل صفاقة لا تقلقوا إنه سلام الأقوياء لم ولن نتنازل فيه عن أى هدف من أهدافنا ونسي الدجال أنه هو الذى إستأجر العنزة لتنقذه من مهب الريح وتعيده إلى حيث يأمن على رأسه بعد أن قاب قوسين أو أدنى من السقوط إلى الهاوية السحيقة وهو مالن ينفعه بأمرالله تدبيره مع العنزة والقوادالكوشنرى ((( إن الحكم إلا لله )))

ولكل ناعق هل عندك من إجابات على التساؤلات الآتية

السؤال الأول ..هل تعرف أيها الناعق الزاهق معنى علم بنى صهيون النجمة السداسية الزرقاء بين الخطين الأزرقين على الصفحة البيضاء ؟!!!

الثانى .. هل تعلم أيها الناعق الزاهق لما لم ينص في دستور بني صهيون عن حدود لدولتهم المزعومة ؟؟!!!!

الثالث ..هل تعلم أيها الناعق الزاهق لما إجتزأ بنى صهيون من كل دول الجوارتقريبا أراض تحت سلطانهم بقوة العدوان والسلاح وأراقت فى سبيل ذلك كم من الدماءوالأرواح ؟ من مصر والأردن وسوريا ولبنان فضلا عن فلسطيننا المكلوم ؟؟!!!

أيها الناعق الزاهق إنك لم تخض حربا لتعقد سلاما ولم تفقد أرواحا أو دماء لتزعم أنك لوثت شرفك لتحقنها وما هى إلا صفقة عرابين لماخور لا يلزم شعوبنا العربية والإسلامية منها شيئا قط والموعد الخلة وباب لد والدجال أعلم منكم بتلك الحقيقة اليقينية ولكنه الإستدراج .

ويقولون متى هو قل عسى أن يكون قريبا !!!

هناك 3 تعليقات:

هذا بيان للناس ولينذروا به

أحبتى فى الله فى مشارق الارض ومغاربها ايها الاحرار اينما كنتم من اى لون ومن أى جنس ومن أى دين إلا أعداء الله أصحاب النار المحضرين اكتب لكم ب...