السبت، 1 مايو 2021

ناموس الله المقدس


(( فلاتزكوا أنفسكم هو أعلم بمن إتقى ))32النجم  إنها ليست مجرد آية فى كتاب الله عزوجل القرآن الكريم بل هى ناموس مقدس وقانون مطبق وجب على الخلائق إلتزامه والعمل به إبتغاء مرضاة الله عزوجل الذى سنه وباشرتطبيقه وجازى و عاقب به وكلنا رأى نتيجة مخالفة ذلك الناموس حين أمرالله عزوجل الملائكة بالسجود لآدم فرفض إبليس عليه لعنة الله قائلا (( أنا خير منه )) فما هى حيثيات خيريتك وأفضليتك على آدم لتزكى نفسك عليه ؟ وتتكبرعلى تنفيذ أمر ربك ؟؟ قال (( خلقتنى من نار وخلقته من طين )) ؟!! أى أنه زكى نفسه بناء على ((نظرة مادية بحتة )) مادة الخلق النار فى مقابل الطين متجاهلاتماما  الروح ؟!!! سرالله المكنون وغافلا بالكلية عن كينونة المرادالإلهى ؟!!!!

وفى آية سورة النساء (( ألم ترإلى الذين يزكون أنفسهم بل الله يزكى من يشاء ولا يظلمون فتيلا ))49  فقد قالت اليهودوالنصارى ((نحن أبناءالله وأحباؤه ))  وقالوا (( لن يدخل الجنة إلا من كان هودا أونصارى ))  فقال الله عزوجل (( بلا من أسلم وجهه لله وهو محسن فله أجره عند ربه ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون ))112سورةالبقرة  وها هو ذات المعنى وذات الناموس المقدس فى مواضع أخرى من كتاب الله العزيز تأكيدا على أهميته وترسيخا لمنهجية العمل به وإنتهاجه حياتيا كصراط مستقيم يقودك إلى السمو الروحى والتواضع الجسدى وبلوغ الكنه و الحقيقة ولزوم اليقين بأنك كعبد لله عزوجل فقيرتماما إليه وأنك أحوج ما يكون لرحمته ومرضاته  وأنه سبحانه  لولا تزكيته لنا ما زكى منا أحدأبدا وأتل معى قوله سبحانه (( ياأيها الذين آمنوا لا تتبعوا خطوات الشيطان و من يتبع خطوات الشيطان فإنه يأمر بالفحشاء والمنكر ولولا فضل الله عليكم ورحمته ما زكى منكم من أحد أبدا ولكن الله يزكى من يشاء والله سميع عليم ))21النور  

لذلك لما أخبرنا الصادق المصدوق عن ربه قائلا للصحابة (( لن يدخل أحدكم الجنة بعمله )) فقالوا (ولا أنت يارسول الله ) قال عليه الصلاة والسلام (( ولا أنا إلا أن يتغمدنى الله برحمته )) لذا رسخ فى نفوس صحابته الكرام تلك المعانى السامية فإندثرت العنصرية في مجتمع الإسلام فى مهده ومبتداه فلا فضل لعربى على عجمى إلا بالتقوى وأصبح ذلك معيار تنافسي تسابقى للآخرة ودرجاتها العلا لا ليزكوا أنفسهم على بعض فهم قد فقهوا تماما أن عليهم الجهاد للنفس بكل ما أوتوا من قوة ليرتقوا بها وتسموا أرواحهم وصلا لبارئها ليزكيها هو سبحانه لتصلح أن تكون مستقبلا جزء من مجتمع الجنة الذى (( لا لغو فيها ولا تأثيم )) مجرد اللغو والتأثيم (( فضول الكلام وأن يخطىء بعضهم بعض)) غيرموجود  علم الله أن ذلك كان عذابا للأرواح الزكية السامية فبشرهم بأن ذلك اللون من ألوان العذاب غيرموجود أى أقل ما تضيق منه تلك الأرواح غير موجود بل أعد لهم مالاعين رأت ولا أذن سمعت ولا خطرعلى قلب بشر ؟!!!!

إننى وحال تدبرتلك الآيات من كتاب ربنا جل وعلا لأرجوا من كل من يتشرف بتلاوة ذلك الكتاب العزيزالكريم أن يمعن التدبرلآياته وكلماته وحروفه فحتما فإن سعادتك قد تكون مخبأة لك فى سورة أو آية أو لفظة أو حرف من كتاب الله فكن فى الموعد ولا تتخلف ولا تزكى نفسك وأترك نفسك وروحك لله يزكيها كما يشاء فمعراج آيات القرآن سيسموا بروحك ويصلها ببارئها ويأخذك إلى سدرة منتهى الرقى ستشق آياته وحروفه صدرك وتخرج قلبك وتغسله وتطهره وتنقيه وتكشف عنه الحجب لترى مالم تكن تراه وتسمع مالم تكن تسمعه وتبصر ببصيرة قلبك مالم تكن تتخيله فتحلق الروح بأجنحة المحبة والخوف والرجاء إلى حيث تولد من جديد مخلوقا بشريا نعم لكنك تدرك كنهك بين المخلوقات تأخذ مكانك من رحمة الله التى وسعت كل شيء لكنك لا تزكى نفسك على أى من مخلوقاته ذلك لأنك ستدرك عظمة المراد الإلهى وأنك طالما أستدعيت بمرادالله وكنت بأمره كن فقد حزت قدرا عظيما عليك ألا تبارحه وعليك أن تبلغه وتدركه فمن أجل ذلك خلقت وهو جوهر ولب العبادة  عزيزى قارىء كلماتى  ..أنت من مرادات الله عزوجل . أوتدرك تلك العظمة وذلك القدر . لكن  إياك وأن تزكى حين تدرك نفسك وأترك التزكية لله عزوجل فكما قلنا من قبل أن المحمد محمدالله  فصلوات ربنا وسلامه على إمام المحمديين الصادقين سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه أجمعين إمام محمدى الله أجمعين ورحمة الله للعالمين والحمدلله رب العالمين .






الاثنين، 26 أبريل 2021

الأمناءالسبعةوالأميروالبطل الخارق


يحكى أن عصابة من اللصوص والسفاحين وقوى الشروالظلام تحالفوا وتآمروا على السيطرة على المدينة وكان فى المدينة بطلا خارقا مهابا من الجميع وقد علمت العصابة يقينا أنها لن تستطيع السيطرة على المدينة لطالما ظل هذا البطل الخارق فى المدينة وإستباحة أهلها وخيراتهم ومقدراتهم فأخذوا يتحينون الفرص ويتمنون غيابه عن المدينة وكان على ذلك البطل أن يؤدى مهمة عظيمة خارج الديار تستلزم غيبته لفترة زمنية ليست بالقصيرة وكان عليه أن يستخلف على المدينة حرسا أمناء لحماية المدينة ومباشرة مهام إدارتها وتصريف شئون الناس وتدبيرأمور معاشهم فإختار سبعة أمناء بعدد أيام الأسبوع هم من خيرة أهل المدينة وأقويائها كما إختار أميرا عليهم من غيرهم لكنه لم يخبرأمنائه السبعة بإسم الأمير وأعلمهم بمهامهم فى حراسة المدينة وأخبرهم أن الأميرالمختار سيكون مع كل أمين منهم بحسب الأيام دون أن يكشف عن شخصيته وأنه قد منحه سلطته مكانه وعلمه أسرارالقوة العظمى وأعطاه سيفه ودرعه ومفاتيح خزائن الطاقة الكبرى ولكنه لن يستخدمها إلا إذا توحدت قوى الشروالظلام للسيطرة على المدينة فإذا حدث ذلك وجب أن يتوحدوا جميعا فى رجل واحد ويتحد معهم الأمير لردع قوى الشر . 

غادربطلنا الخارق المدينة فى ليلة من ليالى إكتمال القمرومنح سلطاته للأمير وعلم كل أمين دوره فى حماية المدينة ورعاية الناس وقام كل منهم بدوره على أكمل وجه حتى أن قوى الشر لم تشعربغياب بطلنا الخارق لفترة زمنية طويلة ولكن كانت المشكلة الكبرى حين أراد أهل المدينة أن يغادروا المدينة للصيد فى إحدى الغابات القريبة فتتبعهم عيون قوى الشر دون أن يشعربهم أهل المدينة وأخذوا يتجسسون عليهم ويستمعون لحديثهم وكان من بين الكلمات التى خرجت منهم الحديث عن غياب بطل المدينة الخارق وهنا طارت العيون إلى قائدالقوى الظلامية لتعلمه بغياب المانع الأكبر من إقتحام المدينة والسيطرة على أهلها لكن قائد قوى الشر قال لقواته إذا كان حقا غادر فلابد من أنه إستخلف من منكم يتسلل إلى المدينة ويأتينى بخبرخلفائه على المدينة فإنتدبوا جميعا أشدهم مكراوخبثاودهاء فدخل على هيئة أحد التجار وأخذ يتجول فى المدينة ويتحرى أخبارها وإستأجرمنزلا ليبيت فيه ثم بعد ساعات من إستلام المنزل إفتعل مشكلة مع مالك المنزل وإتهمه بسرقة بعض حاجياته الشخصية وبلغت تلك المشكلة حدا كبيرا حتى بلغت أمين اليوم الموكل به فقام بحل المشكلة وتمت ترضية الخبيث الذى لم يترك الفرصة وجمع كل المعلومات عن أمين اليوم وفى اليوم التالى أراد أن يستأذن للدخول على أمين اليوم فأذنوا له فإذا به أمينا آخر حيث تغيراليوم وعلم الجاسوس بأمرالأمناءالسبعة وعاد مسرعا لقائده يخبره بالأمر .

قرر قائد قوى الشر أن يختطف أحد الأمناء السبعة قبل أن يهاجم المدينة أو يقتحمها نظرا لرعبه الشديد من أن يكون فخا من أفخاخ البطل الخارق لإصطياد رجاله وجنوده أو القضاء عليه هو ذاته فإنتدب ثلاثة قادة من أشد رجاله لتلك المهمة فتوجهوا للمدينة على هيئة رسل من مدينة مجاورة وأن أميرتلك المدينة يرغب فى التشاور مع أحد قادة مدينة البطل لتزويدها بأساليب دفاعية لحمايتها من الأعداء وبأخلاق الفرسان والنبلاء توجه أمين ذلك اليوم معهم وكان يسير بلا حرس فلما إنفردوا به قيدوه بالحديد وإقتادوه إلى قائدهم فى قلعة الظلاميين وحاول قائدهم أن  يستلبه المعلومات الهامة عنه وعن باقى الأمناء إلا أنه ورغم التعذيب صمد ورفض تماما البوح بأية معلومة وهنا فجأة ظهرالأميرالملثم بدرع وسيف البطل الخارق فتملك الجميع الرعب والفزع والهلع ففرالجميع ظنا منهم أنه البطل الخارق وتجرأ أحد الذين كانوا يعذبون أمين اليوم وحاول مقاومة الأمير فشقه بالسيف نصفين وفك قيود أمينه وعاد للمدينة .

فى اليوم التالى تم إعدام الجاسوس الذى أخبر القائد بأن البطل الخارق غيرموجود بالمدينة ذلك لأنه كاد يودى بحياة قائدهم لأنه يعلم أنه لاقبل لأحد فى معسكره بقوى البطل وأنه هونفسه لن يستطيع مقاومته ولكنه لم يرتد عن المحاولات والدس للمدينة لمعرفة أسرارها أملا فى النيل منها ذات يوم وكلما وردته المعلومة بأن البطل غيرموجود تشكك فى المعلومة ولم يثق بصدقها فمعلومة خاطئة قد تودى بحياته وهو يضحى بمعسكره كاملا ولا يصاب أو يخسر شعره من جسده فهو مادى النزعة دنيوي الهدف والمراد أنانى الطبيعة ومجرد من كل المشاعر وقد حاول المرة تلو المرة بإرسال لصوصه وجنوده لإستلاب وسرقة بعض خيرات المدينة إلا أن الأمناء السبعة كانوا له بالمرصاد وكانوا يتحدون كما أمرهم البطل الخارق فى الأوقات العصيبة وإذا إشتد الأمر وجدوا الأميرالملثم حاضرا معهم ودرعا لهم وسيفا قاطعا بتارا لأعدائهم حتى أن الأعداء جميعا كانوا واثقين من أن البطل الخارق حاضرا فى المدينة ومن الممكن ظهوره فى أى مكان وفى أى لحظة ونظرا لكونه مصدرالرعب الكبير فقد كان على الأعداء التأكد تماما من عدم وجوده وإلا فالعقاب الذى سيحل بهم أشد وأقوى من أن يتحملوه .

تحالفت قوى الشروالظلام لكل من الإنس والجان وقرروا محاصرة المدينة وشن هجوم مباغت عليها للنيل منها بعد أن ضاق بهم ذرعا طول الإنتظار وكانت نتيجة تلك المعركة أن أستشهد أحد الأمناء السبعة ولكن بعد إنتصارالمدينة وخسارة قوى الشر للكثير من جنودهم ولم يفلحوا فى إقتحام المدينة وكان على باقى الأمناء الستة والأمير ندب أحد رجال المدينة لمهمة ودورأمين اليوم المستشهد وبالفعل وقع الإختيار على أحد شباب المدينة الأقوياء ولكنه إشترط لكى يؤدى مهمة ودور أمين اليوم النديب أن يحمل سيف ودرع الأمير ووافق الأمير لما أظهره الشاب من تفانى وإخلاص فى محبة المدينة وخدمة أبناء وطنه وفى معركة من المعارك تلثم الشاب وحمل السيف والدرع وقاتل قتالا شديدا حتى فر أمامه الأعداء ظانين أيضا أنه البطل الخارق بل وطاردهم إلى معاقلهم وأصبح مصدر رعب شديد وباءت كل محاولات الأعداء بالفشل الذريع .

قامت قوى الشربحشد أكبرقوة فى تاريخها لغزوالمدينة والقضاء على الأمناءالسبعة والبطل الخارق وبلوغ حلمهم المنشود بالسيطرة على المدينة وفى المعارك الدائرة ولأول مرة ظهرالأمناء الستة والأمين النديب والأميرالملثم فتحيرالاعداء لرؤيتهم شخصين بمظهرالبطل الخارق وإشتدت المعارك وحجب الليل بين الفريقين وكان قائد قوى الظلام يعلم أن النصرفى الحصول على المعلومة فندب لذلك الجنودوالجوائز ليعلم شخصية البطل الخارق وفى اليوم التالى للمعارك فوجىء بالأمناء الستة والأمين النديب والأميرالملثم فى هيئة البطل الخارق فتملك جنوده الفزع لبرهة ولكن قائدهم صرخ فيهم بأن البطل الخارق ليس من بينهم وأن عليهم بالإستماتة فى القتال فهى فرصتهم وبالفعل كانت الملاحم شديدة بين الفريقين وقتل من الفريقين الكثير وقبل أن يقتلوا أى فرد من المدينة كانوا يحاولون الحصول على معلومات عن البطل الخارق وعن سرالأميرالملثم ولكن دون جدوى فقد كان البطل الخارق محبوبا من جميع أهل المدينة وكانوا مخلصين له بشدة ويفتدونه بأرواحهم وأبناءهم وأموالهم فما كان من سبيل إليه من الأعداء .

وللقصة بقية بإذن الله .......يتبع


دلالات النصروالفتح المبين

أحبتى أحرارالعالم وأينما كنتم بما أن الوحش العولمى يكابر ولايريد أن يقر بهزائمه الشديدة على جبهات عديدة فى أنحاء عالمنا فيجب أن يكون هناك بيانا رسميا لإعلان نصرالله عزوجل للأحرارفى هذا العالم وأهل فسطاط الإيمان الذى لا نفاق فيه ويجب أن يكون لأهل هذا الفسطاط فسطاط الحق قراءة إستقصائية واقعية ودراسة حقيقية إيجابية لدلالات النصروكذلك تحفيزلمسبباته على كل الأصعدة وفى كل مكان على وجه الأرض فالوحش العولمى كان يعد لإلتهام الولائم إلا أن الله أخزاه ونصرالصامدين الصابرين فى جبهات عدة والآت أكبروأعظم بأمرالله عزوجل وما النصرإلا من عند الله رب العالمين ولهذه القراءة محددات يجب أن نلتزمها ويجب أن نعترف وندين بالنصر لمالكه الأوحد سبحانه وذلك مقتضى زيادة النعم بشكرها ورد الفضل لصاحبه سبحانه  ولئن شكرتم لأزيدنكم . 

وسأعتبروكأن مقالتى هذه بيانا رسميا لإعلان نصرالله لفسطاط الحق وهيا بنا نرصد سويا علاماته وأماراته وكذلك دلالاته عسى الله أن يتم نصره على الأحرار فى كل مكان بهذا العالم بداية يجب أن يكون لدى قارئناالحبيب تأصيلا ذهنيا ووعيا كاملا بأن الصراع على وجه الأرض بين الحق والباطل وبين فسطاط الإيمان الذى لانفاق فيه وفسطاط النفاق الذى لا إيمان فيه له على وجه الحقيقة بعدين بعدا ظاهرى وبعدا باطنى أو خفى ومن قرأ مقالة ((ملاحم الجهادين الوعى والأرض)) وكذلك مقالة ((بسم الله رب الغلام )) ستتضح الفكرة أكثروتتركز فى ذهنه فالأرض منقسمه على وجه الحقيقة لفريقين أوفسطاطين فسطاط ينشد الحق والعدل والخيروالسعادة فى الدنيا ومرضاة الله والنعيم فى الآخرة وفسطاط آخر يريد إرساء عدالة وفق هواه ويريد تبديل وتحريف معانى العدل والخيروالسعادة وهوينفى لغرض شيطانى وجودالآخرة فيريد قصر الأمرعلى الدنيا فتصبح السعادة من منظوره تلبية الرغبات والشهوات بأى وسيلة ولا بعث ولا حساب ولا جزاء ذلك لأنهم بطبيعة الحال موقنين أن حقيقة الموت لامفرمنها ولكننا سنتعامل معها من منطلق النسيان والتغافل حتى نسقطها من الإدراك والوعى ومهما فاجئتنا بموت قريب أو حبيب سرعان ما ننسى ونعود بالنفس سيرتها الأولى ؟!!! 

وهذا المنهاج الحياتى لفسطاط الباطل مع تبنيه لأيديولوجية إمتلاك الأسباب والسيطرة عليها وحصرإمتلاكها قدرالإمكان فى أبناءه وأتباعه وحلفائه جعله يسعى بطغيان شديد للسيطرة على فسطاط آخر يؤمن بالله عزوجل ويؤمن بالآخرة وبأن هناك بعث وحساب وجزاء وأن السعادة الدنيوية وإشباع رغبات النفس وملذاتها يجب أن يكون وفق ضوابط ومنهاج يلتزم رضا الخالق ولا يظلم به عبادالله من حوله ((وفق شريعة)) لأن الخالق سبحانه يستحيل أن يكون قد خلق الخلق وتركه هملا لا منهاج أوشريعة أو قوانين ونواميس تحكم حياة خلقه وتدلهم لصراطه المستقيم المحقق للهدف المنشود وهو سعادة الدارين وبناء عليه فإن التضاد والعداء بين الفسطاطين ظاهرا وباطنا متجذر بشكل كبير ولا وجود لنقطة إلتقاء وأنا هنا لا أخص المسلمين وحسب بكلامى وإنما حتى الأحرار من العالم من غيرالمسلمين ولكنهم يؤمنون بأن هذا الكون له خالق ورب لابد من العودة إليه والحساب بين يديه على ماكسبت أيديهم أولئك أيضا مصنفين من قبل فسطاط الباطل أعداء له ويحاول السيطرة عليهم وحصارهم فكريا وماديا ظاهرا وباطنا حتى يغلق عليهم منافذ النوروالخير ولذلك فإن فسطاط الحق يرى وينتصر لكل قول أو فعل إيجابى على وجه الأرض دون النظرلإنتماءات الفاعلين ذلك لأن التوحد فى وجه الشرالمطلق وحزب الشيطان الذى يريد إجبار أهل الأرض جميعا على مسارومساق موحد بإتجاه (الملعون)  أصبح ضرورة ملحة ذلك لأن الفرقة والتحزب تصب فى صالحه فكونوا أنصارا لله عزوجل فيما يحبه الله ويرضى و ((حلف الفضول)) نموذج نبوى محمدى أقره رسول الله صلى الله عليه وسلم كإعلان ووثيقة مبادىء تحكم نصرة المظلوم وإرساء دعائم الحق والعدل والخير.

إنى أرى بشائروأمارات نصرالله وفتحه المبين حين أطالع أخبارأحرارالجزائرلأكثرمن عامين على قلب رجل واحد لفتح آفاق جديدة للبلد الحبيب بعيدا عن سيطرة الوحش العولمى ومستخربيه فى الداخل والخارج وأسعد كذلك برؤية أحرارالعالم ومحبى الحبيب صلى الله عليه وسلم لأكثرمن ستة أشهر وهم حاملين للواء المقاطعة المذلة والمهينة لشخصيات مجرمة من أبناء فسطاط الباطل وهم حلفاءللشيطان وللوحش العولمى حتى ضد أبناء بلادهم من الشعب الفرنسي ذاته الرافضين للإساءة للرموزالدينية المقدسة ولجرائم ومحاولات السيطرة والعنصرية تجاه دين بعينه أو جنسية ما أو قومية ما أو لون ما بالرغم من أن العالم بأسره كان قد قرر الرحيل عن تلك المبادىءوالتوجهات الظلامية الجاهليةالجهولة إلا أن فسطاط الباطل وحلفاء الشيطان يجمعون الضلالات فى سلة واحدة ويريدون إجبارالعالم أجمع عليها إرضاءا لشهوة ونزوة شيطانية لمخلوق أراد أن يعبد من دون الله وكذلك أرى بشائر ودلائل النصر وأنا أرى أحرارالقدس والمرابطين فى بيت المقدس وأكناف بيت المقدس ينتصرون فى مدينة الصلاة ومسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم ومنطلق معراجه إلى السماء ومحطة وصوله صلى الله عليه وسلم كذلك من الرحلة السماوية العلوية ومسجد إمامته لأنبياءالله ورسله فى صلاة واحده وقبلة واحدة وقد سطرأبناء القدس والأقصى صفحة منيرة جديدة من صفحات الصمود والمرابطة والإنتصارللحق سيخلدها التاريخ بأحرف من نور فى أمجد صفحاته وأمام باب عمودالحق يجبر المقدسيون الإحتلال على كف ذراع الوحش العولمى عن محاولة السيطرة على المدينة المقدسة ويثبتون للعالم صدق ما أخبرالرسول الكريم عنهم برباطهم وبأنهم لا يضرهم من خذلهم ونحن نشهد ونقول صدقت سيدى يارسول الله صلوات ربنا وسلامه عليك وعلى آلك وأصحابك ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين .

أرى كذلك بشائرالنصرتهب من جهة سوريا الفيحاء وأرض الملاحم ودمشق الخلافة التى على منهاج النبوة حين أرى المخذول يتسول النصرمستقويا بالأذرع الأجنبية سواء روسية أونيرانية فارسيةإيرانية مع إستخدامه لكل أنواع الجرائم التى شاب لها الولدان على مرأى ومسمع من العالم أجمع ورغم ذلك ترى أن الشعب السورى فى مجمله صامد صابر محتسب راغب فى حياة الحرية والحق والعدل وفق منهاج الحق لا وفق مراد الوحش العولمى وقد وفى والله وكفى الشعب السورى الحبيب وقدم الغالى والنفيس ولم يدخر شيئا وبذل التضحيات لله عزوجل راضيا سعيدا من دماء وأرواح غالية وترك أوطانهم ومراتع صباهم ولكن خذلان العالم أبشع مما كان يتخيل المرء والكيل بمكاييل مختلفة ديدن الظالمين فالأرواح والدماء عندهم مختلفة فإن مات من فسطاطهم أحد أقاموا الدنيا وأقعدوها أما موت الملايين وتدميربلدانهم وقراهم ومساجدهم ودورعبادتهم وكنائسهم فهو بالنسبة لهم لا شيء  فهؤلاء لا قيمة لهم ؟!! ولكن قيمتهم عند خالقهم عظيمة وسينتقم وغدا عندالله يجتمع الخصوم ولكن فى الدنيا كذلك لابد أن يشفى الله صدور قوم مؤمنين .

واليمن وما أدراك مااليمن ذلك البلدالأمين واليم المكين سطرأبطاله إنتصارات عظيمة على جبهات عديدة وبأسباب لا تذكر مقارنة لما بأيدى عدوهم أعداءالله المتحالفين مع الشيطان لإخضاع اليمن والسيطرة عليه وإخراجه من دائرة القوة ومنهاج النبوة وفسطاط أهل الحق مستخدمين هنا الذراع النيرانى الإيرانى ولكن (( إن ربك لبالمرصاد)) يتحول مخططهم على يد أبناء اليمن الأحرار إلى أوهام تذروها الرياح ويغرق الذراع النيرانى فى يم اليمن ويظهرالشعب اليمنى الأمين ليقول كلمته بدمائه وأرواحه فيفشل الحوثى فى مأرب وما أدراك ما مأرب ؟!!! برأها الله آواها الله نصرها الله وهى بوابةالحصن الحصين لجبهات أخرى باليمن ردت أعداء الله خاسئين فلله دركم أسودالله باليمن فإستبشروا وإصبروا ورابطوا فإن نصرالله فوق الرؤوس .

وعن القلب الصلد بمصرالصابرة المحتسبة فحدث ولا حرج (وقراءةالنصرفريضة على كل ذى لب أريب) فبرغم كل ألوان التنكيل وبرغم إمتلاك كل منافذ ومقدرات الأسباب إلا أن حلفاء فسطاط الباطل مخذولين يرعبهم صوت وتفزعهم كلمة ويزلزلهم هاشتاج أو دقائق لفيديو لهذا أو ذاك ويعلمون يقينا هم ومن وراءهم من سدنة الوحش العولمى أنه لولا قوة السلاح وخيانة بعض قيادات الجيش فإن اليم المصرى لن توقفه سدود وسيغرق كل جنودالباطل أينما كان لهم وجود وحتما برغم تأخر ((الشعب الصبور) عن قول كلمته إلا أننا يقينا نؤمن أن كلمته ستوافق بل تتطابق مع كلمة الحق جل وعلا وقد سطرت ذلك شهادة منى لشعب مصرالعظيم فى كتابى ((القرآن يتحدى من جديد )) فإن يكن فذلك فضل الله يؤتيه من يشاء وإن يتأخر فقد أراد ربى شيئا والله فعال لما يريد سيحكم آياته ويحقق مراده والله غالب على أمره ولكن أكثرالناس لايعلمون .

أحبتى أطلت عليكم ولكن والله إن المقام لايتسع لسرد وذكر الحقائق لكن أحببت أن نتشارك قراءة حقيقية للواقع ولنصرالله عزوجل لنشكره سبحانه ونستزيد من نصره لنا بالشكرعلى ما يحب ربنا ويرضى فأروا الله من أنفسكم خيرا فى شهرالإنتصارات وإن الله على نصركم لقدير توحدوا على توحيدالله ولا تفرقوا وإعتصموا بحبل الله الأمتن وسراجه المنير وإستبشروا بنصرالله فوق الرؤوس فإصبروا وصابروا ورابطوا إن وعد الله حق وإن الله على نصر فسطاط الحق لقدير تحقيقا لمراده سبحانه ووعده الحق بإستخلاف أهل الخير نفعا للعالمين حفظكم الله أينما كنتم ورد أمة الحبيب صلى الله عليه وسلم لدينه ردا جميلا  وغدا بأمرالله نسعد جميعا بكمال نصرالله للأحراروالموحدين وأهل الحق والخيرمن العالمين .. أمين بدر.. مصر13رمضان1442هجرى26/4/2021ميلادى














 

هذا بيان للناس ولينذروا به

أحبتى فى الله فى مشارق الارض ومغاربها ايها الاحرار اينما كنتم من اى لون ومن أى جنس ومن أى دين إلا أعداء الله أصحاب النار المحضرين اكتب لكم ب...