الجمعة، 24 سبتمبر 2021

سيف باتكلان المقدس

أعلى البرج الأوسط لحصن باتكلان  جلس آريس يقرأ مخطوطة قديمة على ضوء القمرالمكتمل ومصابيح البرج وتوحيد جالس إلى جواره يأكل بعض الفاكهة التى تحصل عليها من سوق الحصن ويتجاذب أطراف الحديث مع آريس بين الحين والآخر وفجأة هبط طائرالعقعق على سورالبرج فنظر إليه آريس ثم عاد لإستكمال النظر فى مخطوطته القديمة والحديث مع توحيد ثم طوى آريس المخطوطة وقال لتوحيد هل لك أن تحضر لى كوب من الماء يا توحيد فأجاب توحيد بالطبع سيدى آريس بكل سرور وإنصرف مسرعا لإحضارالماء ووضع آريس المخطوطة فى حافظتها الجلدية ووضعها فى جنبه ثم أخذ يتحرك يمنة ويسرة على سطح البرج ثم حد النظر إلى طائر العقعق  ثم خاطبه قائلا إسمك شولاش ها ؟ فإذا بالطائر يهجم مباشرة على وجه آريس قاذفا لهبا ناريا من فمه و إذا بآريس يلتقط سيفا من الهواء برقت من حده السماء ووضعه على رقبة الطائر قائلا  إن شئت ألآن قتلتك شولاش  أليس هكذا إسمك ؟ والطائر تحدق عيناه إلى السيف بيد آريس مذهولا مما يراه  وضغط آريس بحد السيف قائلا  أجبنى أو الموت ؟ فقال الطائر نعم إسمى شولاش مجند للساحر أفيفل خادم الكاهن الأعظم للإمبراطور .  فقال آريس  أخرج فى هيئتك ولك الأمان  فقال شولاش وكيف لى أن أطمئن فقال آريس ليس من صفاتنا الغدر شولاش فتجسد له شولاش  وآريس متهيئا بالسيف  قائلا لشولاش ولكن إحذر فأنا لست موحدا فحسب أنا مقاتل إبن مقاتل  لا أغدر ولن أسمح بأن يغدر بى .

فسأله شولاش بذهول منذ متى وسيف باتكلان المقدس معك ؟!! وكيف حصلت عليه ؟!! وأين الدرع ؟! فإبتسم آريس قائلا لسنا فى معركة شولاش أليس كذلك ؟ لكن حين أحتاجه سترونه شولاش ؟!! فقال شولاش معنى كلامك أنك حصلت على كنزباتكلان المقدس ؟!! فقال آريس  أجبنى أولا شولاش  ما الذى أتى بك إلى الحصن ؟ وما هى الأوامر التى جئت تنفذها ؟ فقال شولاش أجبتك عن هويتى ولا أستطيع الإفصاح بمهمتى  فذلك فيه حياتى وحياة أسرتى .  فقال آريس  وإلى متى شولاش ؟ فقال شولاش  ماذا تعنى ؟!  إلى متى ستعملون أسرى الخوف من مخلوق مثلكم ؟ فقال شولاش  لا لا تقل لى هذا الكلام  لا أريد سماعه  أنا مأمور بذلك  فقال آريس  كان بإمكانى قتلك شولاش على الفور وما كنت لأحاسب بك لأنك جئت تهاجمنى وتلحق الضرر بى ولكنى آثرت منحك الفرصة شولاش  فكر قليلا   كم عمرك  شولاش  ؟ وهل تعلم  شولاش متى سيأتيك الموت ؟  أنت موقن أنك ستموت كآبائك و أجدادك  لكن على أى حال ستموت شولاش فكرمليا شولاش الأمر جد خطير  وفجأة دخل توحيد قائلا الماء سيدى فإختفى شولاش تماما  وإلتفت آريس لتوحيد قائلا  هات الماء يا توحيد  والحمدلله أننا وجدنا من يروى ظمأ أجسادنا و أرواحنا  يا توحيد الحمد لله  ثم تناول كوب الماء من يد توحيد ليشرب .

فى الوقت الذى كانت تتأهب سفينة الكاهن الأعظم جرجيروس للإبحار سمع صوتا يهتف من بعيد سيدى جرجيروس  سيدى جرجيروس  فتعجب الكاهن الاعظم  قائلا هذا صوت الكاهن أفيفل  ما به يصرخ مذعورا هكذا كأن الموت يطارده  حتى وصل أفيفل لآخر الشاطىء ومازال يصرخ  سيدى جرحيروس  أريد التحدث معك قبل أن تبحر  فطلب الكاهن من البحارة إنزال السلم  حتى نزل إليه  وسأله متعجبا  مابك أفيفل لما كل هذا الذعر فأجابه أفيفل وروحه تكاد تخرج مع أنفاسه  يبدو أن آريس قد حصل على كنز باتكلان المقدس  فإتسعت حدقتا جرجيروس  ممسكا بأفيفل وسائلا إياه  بما أخبرك شولاش  ماذا رأى هناك  فقال أفيفل  لقد كاد آريس يقتل شولاش  بسيف باتكلان المقدس  فقال جرجيروس  ماذا  سيف باتكلان المقدس  وعاد ليستوثق  هل أنت متأكد  هل رآه بنفسه  سيف باتكلان بيد آريس  ؟!! فقال أفيفل نعم ياسيدى  إن شولاش موقن كل اليقين  إن شولاش  يعرف سيف و درع  باتكلان جيدا  لن يخطىء ياسيدى لن يخطىء أبدا  مؤكد أن آريس قد وصل إلى كنز حصن باتكلان  فقال جرجيروس  ماذا أقول آلآن لسيدنا بالجزيرة  ياللمصيبة ياللمصيبة  إنها لأعظم كارثة حلت على رؤوسنا  منذ سجد السحرة فى زمان الكليم موسى  أغرب عن وجهى يا أفيفل  أغرب عن وجهى  فقد أصبحت لا تأتينى مؤخرا إلا بشؤم الأخبار  وقال صارخا ومانعا أفيفل من الكلام إذهب أفيفل إذهب  وأخذ  يصعد سلم السفينة واجما شارد الذهن مصدوم . 

وللقصة بقية إن قدرالله وشاء سبحانه . أمين بدر . مصر . 17صفر1443هجرى 24/9/2021ميلادى .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

هذا بيان للناس ولينذروا به

أحبتى فى الله فى مشارق الارض ومغاربها ايها الاحرار اينما كنتم من اى لون ومن أى جنس ومن أى دين إلا أعداء الله أصحاب النار المحضرين اكتب لكم ب...