الأربعاء، 22 سبتمبر 2021

ليلة فى حصن باتكلان



دخل توحيد على آريس فى غرفة مجاورة لمسجدالخلوة وهو يتأمل القمرليلة الكمال فقال له آريس دون أن يستدير لملاقاته أبشر بما أردت يا توحيد  فتهللت أسارير توحيد وقال متلهفا ماذا يا سيدى آريس أوافقت على الإقامة بحصن باتكلان ؟ فضحك آريس وقال نعم يا توحيد سندخل الليلة حصن باتكلان ثم أشار إليه مبتسما ولكن لليلة واحدة يا توحيد فصدم توحيد وقال متعجبا  ليلة واحدة ؟!!! ففيم عناء الحمل ومشقة الإنتقال إذا ياسيدى آريس ؟!! فقال آريس لن نحمل شيئا معنا يا توحيد سندخل خفافا وسنبيت فى برج الحصن . فى أعلى برج الحصن  فمشهد القمر ليلة كماله من هناك من أبهى وأروع وأبدع المشاهد على الإطلاق  فقال توحيد  ولم لا نطيل الإقامة هناك والأمر داخل الحصن أكثر أمانا وأتباعك بالداخل كثر ومحبيك أكثر ولن يستطيع الرومان ولا عيونهم وجواسيسهم أن ينالوا منك بالداخل  فقال آريس توحيد ألم أخبرك مرارا وتكرارا أنى لا أحب تكرار شرح الأمور كثيرا  أطعنى حبا بالله ياتوحيد  وستفهم كل شيء فى حينه . فقال توحيد  بتسليم  لك ماشئت سيدى آريس  لك ماشئت . 

على الجانب الآخر كان كبيركهنة الإمبراطورجالس مع جمع من أعلم سحرة الإمبراطورية فى قبوالقصر فى إجتماع مغلق وسأل الجمع قائلا  أريد تفسيرا منطقيا لما يحدث معنا فى مقابل هذا المدعو آريس ؟! هل من الممكن أن يكون قد تلقى علم السحر على يد أحد أساتذة السحر الشرقيين ؟ فقال أحدهم  آريس  لم ينتقل إلا إلى بلادالشام وأورشليم وبلادالقبط . فقال كبيرالكهنة أنتم تعلمون أن بلادالقبط بها من القديم مدرسة مرجعية لها قوتها فى العالم  هل تعتقدون أنه إلتقى أحدهم ومنحه أحد الأسرارالكبرى التى تجعله يهزمنا فى كل مرة ؟!!!  فرد آخر  سيدى المعظم  إن إنتقال آريس لبلاد القبط كان مؤخرا وهو لايستقر فى مكان طويلا حتى يتسنى له تلقى هكذا علوم فضلا عن أن يتقنها ؟ فثارت ثائرة كبيرالكهنة قائلا إذن أخبرونى كيف ينتصر آريس علينا كل هذه السنين ؟!!! أكاد أجن محشود لكم أقوى الجنود فى العالم وكل الطاقات والإمكانات تحت أرجلكم وهو دائما ينتصر فى النهاية لا أكاد أفرح بنصر أحدكم عليه إلا ويأتينى بعدها مطأطأ الرأس يزف لى هلاك أو توبة خادمه وإنقلابه عليه ويأتى عائذا لائذا بالفرار راغبا فى عون وحماية ؟!! ماذا يعلم آريس ؟!! ونحن لا نعلمه ؟!!  أنا أريد هذه الحلقة المفقودة وبأى ثمن  أتفهمون ؟ بأى ثمن .

إنصرف الجمع وبقى الكاهن أفيفل  نظرحوله وقال لكاهنهم الأعظم سيدى هل تأذن لى فى أن أرسل شولاش يستطلع الأخبار ويرقب آريس من بعيد لكى يعلم ماذا يفعل وأين هو ألآن ؟  فقال الكاهن الأعظم  أخشى أن أفقده وأفقدك أفيفل  فقال أفيفل لا سيدى لن نتعرض لآريس سنرقبه فقط من بعيد  لن أكرر خطأ شيفال  فقال الكاهن  حسنا أفيفل  لكن من بعيد لا تجعله يشعر بنا  فقط من بعيد وأنا على موعد مع سيدنا الأعظم فى جزيرة الظلام  بعد يوم  لأفهم  ماذا يحدث ؟ لعل عنده إجابات لأسئلتى ؟  فقال أفيفل حسنا سيدى وحتى تحصل على الإجابات سأحاول جاهدا مع شولاش للوصول لأى معلومة تفيدنا فى معركتنا مع آريس فأنا أعلم حجم الألم الذى تشعر به  وأريد أن أبذل قصارى جهدى فى خدمتك سيدى  فقال الكاهن  ألم وأى ألم أفيفل ليس مجرد ألم  الأمر ينهار بالكلية  كل شيء ينهار من حولنا  بناء القرون الذى ورثناه وتعلمناه من آبائناوأجدادناومعلمينا  يصبح أمام هذا المدعو آريس  كحبات رمال فى مهب الريح  أتفهم ذلك أفيفل  إنه يذرونا فى أيام عاصفة .

وفى أعلى البرج الأوسط من أبراج حصن باتكلان التسعة جلس آريس ينظرإلى السماء ويتأملها وينظرإلى القمر فإبتدره توحيد بسؤاله  سيدى آريس  أريد أن أعرف لماذا يريدون قتلك ؟ فأجابه آريس  لنفس السبب الذى من أجله أرادوا قتل السيد المسيح  فقال توحيد وما هو هذا السبب سيدى آريس ؟!!! فقال آريس  إنها ملحمة قديمة يا توحيد بلغ بها السيد المسيح ذروتها حتى تآمروا عليه وأرادوا قتله ولكنه نجا منهم بفضل الله وسيعودإلينا مرة أخرى ولأننا نحمل الراية من بعده هم يريدون الإجهاز علينا حتى يسودوا ويخلص لهم حكم الأرض  إنهم وحوش يا توحيد وحوش ضارية تريد إهلاك الجميع  لا يعبأون بأنفسهم ولا بغيرهم  إنهم الشياطين يا توحيد دون أدنى شك  لكننا قريبون جدا من الخاتم يا توحيد  فتعجب توحيد  وما معنى الخاتم  سيدى آريس  فنظر آريس للقمرالمكتمل مبتسما  وقال  الخاتم أبهى من بدرالتمام يا توحيد  هو الذى سيضيء الأرض ويمحو الظلم ويسحق الباطل  إنه رمزالكمال يا توحيد إنه آت قريبا جدا يا توحيد فإستبشر.   وللقصة بقية إن شاء الله تعالى . أترككم فى حفظ الله وأمنه .  أمين بدر . مصر . 15صفر1443هجرى الموافق 22سبتمبر2021ميلادى .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

هذا بيان للناس ولينذروا به

أحبتى فى الله فى مشارق الارض ومغاربها ايها الاحرار اينما كنتم من اى لون ومن أى جنس ومن أى دين إلا أعداء الله أصحاب النار المحضرين اكتب لكم ب...